الارشيف / رياضة / ايوا مصر

أول هدية من رئيس اتحاد إلى كريم بنزيما (صورة)

أول هدية من رئيس اتحاد إلى كريم بنزيما (صورة)

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر أول هدية من رئيس اتحاد جدة إلى كريم بنزيما (صورة)، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

تعاقد نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي، مع نجم ريال مدريد، كريم بنزيما، في صفقة من العيار الثقيل، لتستمر مفاجآت الدوري ، بعد أشهر من ضم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

وضم نادي اتحاد جدة، مساء اليوم الثلاثاء، الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد السابق، ليكون أول الصيف، في ظل رغبة من الإدارة في التعاقد مع صفقات أخرى من العيار الثقيل.

تعاقد نادي الاتحاد مع بنزيما، جاء ليمثل قوة كبيرة في سوق الانتقالات بالمملكة العربية ، وليفتح الباب أمام المزيد من الصفقات المميزة، في الأيام القليلة المقبلة.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل أول هدية من رئيس اتحاد جدة إلى كريم بنزيما (صورة)، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا