الارشيف / رياضة / الطريق

بنزيما: كريستيانو رونالدو وراء انتقالي إلى السعوديةاليوم الأربعاء، 7 يونيو 2023 02:48 مـ

اعترف كريم بنزيما بأن انتقال كريستيانو رونالدو إلى كان له دور في قراره بالتوقيع مع اتحاد .

فاجأ الفائز بالكرة الذهبية لعام 2022 الجميع بقرار مغادرة سانتياجو برنابيو هذا الصيف، والانضمام إلى اتحاد جدة، بعقد مدته ثلاث سنوات مقابل 200 مليون يورو سنويًا.

وفي حديثه في حفل تقديمه كلاعب في الاتحاد، كشف بنزيما كيف أثر زميله السابق في ريال مدريد رونالدو في قراره بالانتقال إلى السعودية، وأن وجوده يعكس تحسن كرة القدم في الشرق الأوسط.

وقال بنزيما: "اتحاد جدة تحد جديد بالنسبة لي. إنه دوري جيد وهناك العديد من اللاعبين المميزين. كريستيانو رونالدو هناك بالفعل، إنه صديقي ويثبت أن السعودية تتقدم وأنا هنا للفوز كما فعلت في أوروبا".

وتمتع بنزيما ورونالدو بفترة حافلة بالألقاب في ريال مدريد، حيث فازا معا بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا ولقبين في الدوري الإسباني وثلاثة كؤوس عالم للأندية.

من المتوقع أن يكون بنزيما أول لاعب كبير ينضم إلى نادي سعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023، وكان قد تم ربط أسماء مثل نجولو كانتي وليونيل وديفيد دي خيا بالانتقال أيضا للدوري .

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا