الارشيف / رياضة / الطريق

يعلن تسمية منشأة داخل الزمالك باسم «الشهيد »اليوم الأربعاء، 7 يونيو 2023 02:40 مـ

أعلن رئيس نادي الزمالك المعزول، تسمية منشأة داخل مقر نادي الزمالك بميت عقبة باسم "الشهيد "، الجندي المنسوب إليه حادث اشتباك الحدود.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا: "سيتم تسمية منشأة داخل نادي الزمالك بإسم الشهيد محمد صلاح الجندي المصري".

وتابع: "الشهيد محمد صلاح الجندي المصري، هو شهيد وبطل ورجل وقام بدور بطولي، دون الدخول في تفاصيل ما حدث".

وشدد مرتضى منصور: "الموضوع زاد عن حده، أنا لست ضد اليهودية لأنها ديانة سماوية، ولكن أنا ضد العنصرية الصهيونية التي تقتل وتدنس إخواننا الفلسطنيين".

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور: ما يقال عن مساندتي من الدولة «عيب».. ولن يتم عزلي

مرتضى منصور يعلن تأسيس حزب سياسي

وقال مرتضى منصور: "قررنا تأسيس حزب سياسي، من فترة كبيرة كان يتم الضغط علي إن يتم تأسيس حزب، وكان معروض عليا رئاسة حزب الفتاة".

وأوضح: "الحزب الذي سيتم تأسيسه سيضم جميع عناصر المجتمع، مسلم ومسيحي، رجال وسيدات، حزب لكل المصريين دون النظر للدين أو اللون أو أي شئ، قمنا بعمل برنامج محترم وبمجرد موافقة لجنة شئون الأحزاب".

وكشف: "اسم الحزب الإخلاص، وتم تسمية الحزب بهذا الاسم لـ3 أسباب، أولًا الإخلاص لله، لكنه ليس حزب ديني بل مدني ديموقراطي، ولكننا لا نسمح لأي شخص يهين أي دين من الأديان الثلاثة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا