الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

بأمر الجماهير.. كم سيكون راتب في الدوري ؟

يعيش الدوري حالة من الانتعاش في الساعات الأخيرة، في ظل ارتباط أنديته بضم كوكبة من أبرز نجوم كرة القدم حول العالم.

ونجح النصر، في يناير/كانون الثاني الماضي، في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل أن ينضم الفرنسي كريم بنزيما إلى اتحاد ، الصيف الحالي، عقب نهاية عقده مع ريال مدريد الإسباني.

كما ترتبط أسماء العديد من نجوم كرة القدم حول العالم بالانتقال إلى الدوري السعودي، على غرار النجم الأرجنتيني ليونيل ولاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش والمدافع الإسباني سيرجيو راموس ولاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي والجناح الجزائري رياض محرز.

ويحصل رونالدو على راتب سنوي مع النصر قيمته 200 مليون يورو، فيما سيتراوح راتب ميسي مع الهلال من 400 إلى 600 مليون، مقابل 100 مليون سيحصل عليها بنزيما مع الاتحاد، ومثلها سيحصل عليها زميله الجديد المُنتظر نغولو كانتي.

كم سيكون راتب في الدوري السعودي؟

حساب "Watch LFC" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والمعني بمتابعة أخبار نادي ، نشر سؤالا تخيليا عن الراتب الذي قد يحصل عليه محمد صلاح حال انتقاله إلى الدوري السعودي.

وقال الحساب في سؤاله: "لو جاء فريق سعودي في 2024 وطلب محمد صلاح، كم من المال سيعرض عليه كي يقبل؟".

وتفاعلت جماهير ليفربول مع السؤال بقوة، خاصة لمعرفتها بقيمة صلاح وأهميته الفنية، بالإضافة إلى صغر سنه (31 عاما) مقارنة بالنجوم الآخرين الذين يرتبطون بالدوري السعودي.

ووضح في ردود جماهير "الريدز" أن الراتب الذي سيدفعه أي فريق سعودي للفرعون المصري يجب أن يزيد أو على الأقل يتوافق مع ما سيحصل عليه ليونيل ميسي مع الهلال، وهو نصف مليار يورو في الموسم.


وكتب أحد المغردين من عشاق صلاح وليفربول: "مليار جنيه إسترليني، لو بنزيما يحصل على 400 مليون يورو، فإن العرض المقدم لصلاح يجب أن يبدأ من مليار جنيه إسترليني".

بينما كتب مشجع آخر: "500 مليون"، بينما توقع آخر: "من 400 إلى 500، ولكني لا أراه سيرحل ولا أريد خروجه من أنفيلد".

وكتب مشجع آخر، يضع صورة صلاح على حسابه الشخصي: "مليار يورو أو لا تتم الصفقة"، فيما أكد آخر: "20 مليار زائد رونالدو وبنزيما وكانتي، لو كانوا يلعبون في النادي الذي يقدم العرض".

وتراوحت المبالغ التي عرضتها الجماهير بعد ذلك ما بين 200 إلى 400 و600 مليون يورو في الموسم الواحد، فيما رفض كثيرون فكرة ترك صلاح لـ"الريدز" من الأساس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا