الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

لإرضاء سانتو.. الاتحاد يخطف "دبابة" الدوري الإنجليزي

اقترب نادي الاتحاد من حسم صفقة أوروبية جديدة خلال الساعات القليلة المُقبلة، بعدما نجح في التعاقد مع المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما مؤخرا.

وأعلن الاتحاد، الثلاثاء، تعاقده الرسمي مع كريم بنزيما لمدة موسمين مع أحقية التجديد لموسم إضافي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد الإسباني.

وأكدت عدة مصادر أجنبية وعربية أن الاتحاد توصل لاتفاق نهائي مع الفرنسي الآخر نغولو كانتي، لاعب وسط الإنجليزي، وأنه سيتم الإعلان عن الصفقة في غضون ساعات قليلة.

ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي "رودي غاليتي" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن الاتحاد اقترب بقوة من حسم صفقة المهاجم الإسباني أداما تراوري، لاعب ولفرهامبتون الإنجليزي.

وأوضح خبير الانتقالات في كرة القدم أن إدارة الاتحاد اتفقت على الشروط الرئيسية مع أداما تراوري، وسيتم الإعلان عن الصفقة في غضون 48 ساعة.

وحال إتمام الصفقة، سيلعب أداما تراوري مجددا تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد، بعد فترة سابقة قضاها الثنائي رفقة ولفرهامبتون.

ولعب تراوري تحت قيادة سانتو رفقة "الفولفز" خلال الفترة من 2018 حتى 2022، وكان أحد أهم العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدرب البرتغالي.


ويسعى الاتحاد بهذه الصفقة إلى إرضاء نونو سانتو وإقناعه بالبقاء مع الفريق، في ظل وجود تقارير تؤكد رغبته في الرحيل عنه خلال الفترة المقبلة.

وتأتي هذه الصفقات في إطار العمل الذي تقوم به الحكومة لدعم الأندية بالصفقات العالمية، بهدف الارتقاء بمستوى المنافسة وتمهيدا للحصول على ملف استضافة كأس العالم 2030.

تجدر الإشارة إلى أن أداما تراوري سينتهي عقده مع ولفرهامبتون خلال أيام قليلة، وبالتالي سيصبح لاعبا حرا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا