الارشيف / رياضة / بطولات

تقارير: منتخب يشارك في كوبا أمريكا 2024

كشفت تقارير سعودية، عن احتمالية مشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس كوبا أمريكا القادمة المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الإمريكية 2024.

وكانت النسخة الأخيرة أقيمت في 2021 وأحرزتها الأرجنتين بعد الفوز بهدف دون رد على البرازيل المضيفة للبطولة. 

ووفقاً لصحيفة "عكاظ" : "المنتخب الأول لكرة القدم قد يكون أحد المنتخبات التي ستشارك في كوبا أمريكا القادمة، والتي من المقرر إقامتها في يونيو 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية".

طالع | تقارير تكشف عن المدرب الجديد لـ منتخب السعودية خلفًا لرينارد

وأكدت أن الاتحاد السعودي ينوي بجدية مشاركة المنتخب الوطني الأول خصوصًا أن النظام يجيز مشاركة منتخبات من خارج القارة كما حدث في النسخ السابقة للبطولة.

وأشارت إلى أن الفكرة انطلقت حينما قدم اتحاد أمريكا الجنوبية الدعوة لاتحاد القدم السعودي لحضور الجمعية العمومية الـ75، التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة في العام الماضي على هامش قرعة كأس العالم 2022.

يذكر أنه سبق وشاركت منتخبات (المكسيك، الولايات المتحدة الأمريكية، جامايكا، بنما، هايتي، كوستاريكا، ، هندوراس، قطر) من خارج قارة أمريكا الجنوبية، في البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا