الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

نصيحة راموس تقرب من ريال مدريد

لم يتردد سيرجيو راموس ، مدافع ريال مدريد السابق ولاعب باريس سان جيرمان الحالي في اسداء النصح لهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الانجليزي لاتخاذ قراره بشأن انتقاله لريال مدريد .

ونقلت صحيفة "ذا ميرور" تصريحات عن راموس والتي استعرضتها "ماركا" الإسبانية ، قال فيها "نصيحتي لأي لاعب ألا ترفض فرصة اللعب لريال مدريد".

ويهتم ريال مدريد بجدية بضم مهاجم توتنهام ، حيث يعد اللاعب الإنجليزي أحد أبرز المرشحين ليحل محل كريم بنزيما، الذي تعاقد مع الاتحاد بطل دوري روشن حتى عام 2026 بعد 14 موسماً قضاها بقميص ريال مدريد .

صفقة تعاقد ريال مدريد مع كين ، البالغ من العمر 29 عامًا ولم يتبق من عقده سوى موسم واحد على عقده مع توتنهام ، قد تصل إلى 80 مليون يورو الى جانب 20 مليون يورو اضافات

واجتمع مسئولي الناديين اليوم وحدد النادي الإنجليزي 110 مليون يورو لبيع هاري كين ، لكن الاتفاق النهائي اقترب جدا بين الناديين ولم لم يتبق سوى القليل من التفاصيل ، والصفقة على وشك الإنتهاء.

يذكر أن هاري كين شارك مع توتنهام في الموسم الماضي في 49 مباراة ، وسجل 32 هدفا وصنع 5 أهداف لزملائه في مختلف البطولات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا