الارشيف / رياضة / بطولات

تمت.. بايرن ميونخ يتوصل لاتفاق لضم لاعب بوروسيا دورتموند

  • 1/2
  • 2/2

ينتهي عقد الظهير الأيسر رافاييل جيريرو، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، وسيصبح لاعبًا حرًا بعد نهاية شهر يونيو الحالي، وبإمكانه الانتقال إلى أي ناد مجانًا.

وقال الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات: "حصري: بايرن ميونخ على وشك التعاقد مع رافييل جيريرو في صفقة انتقال مجانية".

اقرأ أيضًا.. لوكاس هيرنانديز يبلغ بايرن ميونخ بقراره بعد مفاوضات باريس سان جيرمان 

وأضاف: "تم التوصل إلى اتفاق شفهي على عقد مدته ثلاث سنوات، حتى يونيو 2026، وتم الاتفاق على الشروط الشخصية، سيتم إجراء الفحص الطبي والتوقيع الأسبوع المقبل".

وأعلن دورتموند رحيل جيريرو صاحب الـ29 عامًا بعد نهاية الموسم الحالي، بعد أن قضى في النادي 7 سنوات منذ انضمامه في صيف 2016 قادمًا من لوريان الفرنسي بقيمة 12 مليون يورو.

وأكدت التقارير الألمانية في وقت سابق، أن بايرن ميونخ لن يفعل بند شراء البرتغالي الآخر جواو كانسيلو، والذي كان يُقدر بـ70 مليون يورو، وأن اللاعب سيعود إلى مانشستر سيتي بعد نهاية إعارته، لذلك يبحث عن ظهير أيسر آخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.