الارشيف / رياضة / ايوا مصر

المصري يخصم مائة ألف جنيه من رجب عمران مع إيقافه لحين التحقيق معه

المصري يخصم مائة ألف جنيه من رجب عمران مع إيقافه لحين التحقيق معه

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر المصري يخصم مائة ألف جنيه من رجب عمران مع إيقافه لحين التحقيق معه، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

قرر الدكتور ميمي عبد الرازق، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، خصم 100 ألف جنيه من رجب عمران لاعب خط وسط الفريق مع إيقافه لحين التحقيق معه، وذلك لما بدر من اللاعب خلال مباراة اليوم أمام غزل المحلة.

وكان رجب عمران قد دخل في نقاش حاد مع زملائه في الفريق بسبب رغبته في تسديد ركلة الجزاء التي حصل عليها المصري في مواجهة غزل المحلة، قبل أن يقرر الجهاز الفني أن يسدد جريندو ركلة الجزاء ليحرز هدف التعادل للفريق البورسعيدي.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل المصري يخصم مائة ألف جنيه من رجب عمران مع إيقافه لحين التحقيق معه، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا