الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

عادل عصام الدين : صفقة بنزيما الأضخم في تاريخ الدوري -

أشاد الناقد والكاتب الرياضي عادل عصام الدين، بصفقة كريما بنزيما ، الوافد الجديد لصفوف الاتحاد بطل دوري روشن وقال انها الأضخم في تاريخ كرة القدم .
وتحدث عادل عصام الدين عن صفقة انضمام بنزيما للاتحاد ، وقال في تصريحات خاصة لـ "الميدان" : صفقة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما أراها الأضخم في تاريخ كرة القدم السعودية ، لسبب واحد هو انه اختير قبل عدة أشهر كأفضل لاعب في العالم .
وتابع عادل عصام الدين : بنزيما اليوم لاعب اتحادي ، والاتحاد يخوض الموسم الجديد وفي صفوفه أفضل لاعب في العالم ، ومن هنا تأتي أهمية الصفقة وأهمية كل هذه التعاقدات سواء السابقة أبتداء من النجم الأسطوري البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب فريق النصر ، أو الأسماء القادمة على الطريق بالنسبة للاتحاد أو الهلال أو النصر أو الاهلي أو بقية الفرق.
وأوضح عصام الدين : الآن ما كنا نراه أصبح واقع نعيشه أساطير موجودين في كرة القدم السعودية .
واختتم عادل عصام الدين : الآن تحققت الكثير من هذه الاهداف التي بنيت عليها استراتيجية كرة القدم السعودية في رؤية 2030 بتواجد أسماء ضخمة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا