الارشيف / رياضة / بطولات

| وست هام بطلًا لـ دوري المؤتمر الأوروبي على حساب فيورنتينا

توج نادي وست هام يونايتد الإنجليزي ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي، بعد الفوز على فيورنتينا الإيطالي، بهدفين مقابل هدف، مساء الأربعاء، على ملعب إيدين أرينا.

شهد اللقاء تعرض قائد فيورنتينا كريستيانو بيراجي إلى اعتداء من جماهير وست هام يونايتد، حتى نزف دما من رأسه، في الدقيقة 33 من المباراة.

لم ينجح أي الفريقين من إحراز هدف التقدم في الشوط الأول، وكانت هناك سيطرة من جانب فيورنتينا لكن بدون تهديد حقيقي لمرمى الفريق الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. جماهير وست هام تعتدي على قائد فيورنتينا في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

وفي الشوط الثاني، حصل وست هام يونايتد على ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو، لوجود لمسة يد على مدافع فيورنتينا، ونفذها الجزائري سعيد بن رحمة بنجاح في الدقيقة 62.

أتى رد الفريق الإيطالي سريعًا، عن طريق جياكومو بونافينتورا بعدما استلم تمريرة نيكولاس جونزالز، وسددها أرضية على يسار حارس وست هام يونايتد، في الدقيقة 67.

وفي الدقيقة 90، نجح لوكاس باكيتا لاعب وسط وست هام في تمرير كرة سحرية، اخترقت دفاع فيورنتينا، وذهبت إلى جارود بوين، الذي استلمها وسددها بيسراه بنجاح، معلنا فوز وتتويج وست هام يونايتد بالبطولة لأول مرة في تاريخ النادي.

أهداف مباراة وست هام وفيورنتينا (2-1) نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا