الارشيف / رياضة / ايوا مصر

جدول ترتيب الدورى المصري بعد مباريات الأربعاء

جدول ترتيب الدورى المصري بعد مباريات الأربعاء

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر جدول ترتيب الدورى المصري بعد مباريات الأربعاء، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أقيمت مساء الأربعاء مباراتان مهمتان في الدوري، وما زال نادي بيراميدز في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 64 نقطة، بعد فوزه على فاركو بهدف مصطفى فتحي، ثم يتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 62 وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر ولكن يتبقى للمارد الأحمر 6 مباريات مؤجلة، ثم يحتل نادي فيوتشر المركز الثالث برصيد 57 نقطة.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة وسيراميكا في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، على استاد الإسكندرية، في مواجهة مهمة للفريقين، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدورى المصري الممتاز هذا الموسم.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل جدول ترتيب الدورى المصري بعد مباريات الأربعاء، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا