الارشيف / رياضة / نسائم نيوز

باريس سان جيرمان قريب من اتمام التعاقد مع هؤلاء اللاعبين

أشارت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يقترب من إتمام صفقتين، مع اللاعب الاسباني ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد ولاعب خط وسط سبورتنج لشبونة الاوروجوياني مانويل أوجارتي.

وفقاً لما ذكرته صحيفة ليكيب في فرنسا، فإن اللاعبان موجودان في باريس قبل إكمال انتقالهما إلى الفريق الباريسي، حيث أن أسينسيو كان قد ودع فريقه ريال مدريد في مباراته الأخيرة هذا الموسم، ومن المتوقع أن يوقع صفقة انتقال مجانية لباريس حتى عام 2027، وسينضم مع انتهاء عقده في البرنابيو مع نهاية الشهر الحالي.

من ناحية أخرى، فاز باريس سان جيرمان على في سباق التعاقد مع أوجارتي، وستدفع إدارة الفريق الشرط الجزائي عن اللاعب البالغ 60 مليون يورو، ومن المقرر أنه سينضم في عقد يمتد حتى عام 2028، وسيحقق ربحًا قدره 3 ملايين يورو سنويًا في العاصمة الفرنسية بعد انهاء فحصه الطبي ظهر يوم الاثنين.

جدير بالذكر ان لاعب أوروجواي الدولي خاض 31 مباراة في الدوري الممتاز مع سبورتنج خلال موسم 2022-23 وخاض ثماني مباريات دولية مع أوروجواي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نسائم نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نسائم نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا