الارشيف / رياضة / ايوا مصر

أحمد سامى يمنح لاعبى 3 أيام راحة بعد التعادل مع سيراميكا

أحمد سامى يمنح لاعبى 3 أيام راحة بعد التعادل مع سيراميكا

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر أحمد سامى يمنح لاعبى سموحة 3 أيام راحة بعد التعادل مع سيراميكا، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

منح أحمد سامى المدير الفني لفريق سموحة، اللاعبين راحة من التدريبات 3 أيام بعد التعادل مع سيراميكا بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدورى المصري الممتاز هذا الموسم.

ويأمل أحمد سامى في استغلال فترة التوقف الدولى في علاج كل السلبيات التي ظهرت على الفريق في المباريات السابقة، واتلى تسببت في خسارة الفريق السكندرى للعديد من النقاط السهلة، وآخرها في مباراة سيراميكا الذى خسر فيها الفريق نقطتين في الثوانى الأخيرة.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل أحمد سامى يمنح لاعبى سموحة 3 أيام راحة بعد التعادل مع سيراميكا، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا