الارشيف / رياضة / بطولات

برناردو سيلفا: كنا نعاني من أزمة ثقة في مانشستر سيتي.. والآن لا يمكن إيقافنا

علق الدولي البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، على المنافسة مع آرسنال خلال الموسم المنصرم على لقب بطولة الدوري.

آرسنال ظل في الصدارة لأشهر طويلة، قبل أن يسقط في الأمتار الأخيرة ويمنح مانشستر سيتي الفرصة ليكتسح بيب جوارديولا ورفاقه الجانرز برباعية، ويحافظ على لقبه للعام الثالث على التوالي.

طالع أيضًا.. برناردو سيلفا يكشف رسالة جوارديولا التحفيزية قبل مواجهة ريال مدريد 

وقال برناردو في تصريحات للموقع الرسمي: "لقد كان موسمًا صعبًا للغاية، كنا دائمًا خلف آرسنال ولم نتمكن من الفوز بـ 4 أو 5 مباريات على التوالي، لذلك لم نتمكن من الحصول على الثقة، وكنا نفكر دائمًا في الأخطاء التي نرتكبها، لكن الآن لا يمكن إيقافنا".

وأضاف: "عندما تفوز بخمس، ست، سبع مباريات متتالية، تشعر وأن لا يوجد فريق يقدر عليك بسهولة، لا يمكن إيقافك، ومن الصعب إيقاف فريق يكون لديه هذا الشعور، ليس مانشستر سيتي فقط".

وواصل: "بعد كأس العالم، كانت هناك لحظات تفكير، لم تكن المباريات سهلة، لكن الفوز على آرسنال في ملعبهم، جعلنا نعتقد أننا يمكننا الفوز باللقب، ثم كررنا الفوز على أرضنا، في نفس الوقت الذي أخرجنا فيه بايرن ميونخ من دوري الأبطال، لذلك كانت لحظات مهمة جعلتنا نثق في أنفسنا أكثر".

واستكمل: "بعد ذلك وصلنا إلى نصف النهائي، وصعدنا لصدارة الدوري الإنجليزي، ومن ثم بدأ كل شيء، وقاتلنا من أجل كل البطولات، فزنا بالدوري وكأس الاتحاد، والآن ننتظر ما سيحدث أمام إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا".

واختتم: "الفوز بالثلاثية سيكون أمرًا خاصًا وتاريخيًا للنادي، دائمًا ما كان دوري أبطال أوروبا هو الهدف الرئيسي للفريق، كل شخص بما في ذلك الموظفين والإدارة والمشجعين، ينتظرون أن نفوز باللقب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.