الارشيف / رياضة / الطريق

بيراميدز يطالب تأجيل مباراة الاتحاد السكندري في كأس مصراليوم الخميس، 8 يونيو 2023 06:40 مـ

تقدم مجلس إدارة نادي بيراميدز، بطلب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن مباراة الفريق الأول لكرة القدم، أمام الاتحاد السكندري في كأس .

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز مع الاتحاد السكندري، يوم 22 يونيو المقبل، على استاد الإسكندرية، في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

بيراميدز يطالب بتأجيل مباراة الاتحاد

وقال هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز، إن النادي طالب تأجيل مباراته أمام الاتحاد السكندي، في كأس مصر، ًا لمبدأ تكافؤ الفرص، ومراعاة لظروف النادي في الفترة المقبلة.

وأوضح المدير الرياضي في تصريحات للمركز الإعلامي، أنه من غير المقبول تحديد موعد مباراة مهمة في كأس مصر، بعد أقل من 48 ساعة فقط على انتهاء فترة التوقف الدولية، خاصة أن منتخب مصر يضم 3 لاعبين في قائمته، وكذلك صعوبة عودة المحترفين من بلادهم في ذلك التوقيت.

شدد على أن الفريق سيفتقد لجهود إبراهيم عادل ومحمود صابر، بسبب مشاركتهم مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس الأمم تحت 23 سنة بالمغرب والمؤهلة لأولمبياد باريس، مشيرًا إلى أن الاتحاد لا يراعي ظروف النادي، ويعمل بمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية، ويتمسك بتأجيل اللقاء لموعد مناسب للفريقين.

اقرأ أيضًا: ماذا حدث في مران الأهلي الأخير قبل السفر إلى المغرب لمواجهة الوداد؟

وأكد أنه في ضوء مع المنتخب الأولمبي، وإذا لم يتم الاستجابة لطلب النادي بتأجيل لقاء الكأس، فإنه سيكون مضطرًا للإبقاء على لاعبيه إبراهيم عادل ومحمود صابر، في صفوفه لخوض اللقاء، وتعويض النقص العددي، ثم بعدها يسافر اللاعبان مباشرة إلى للانضمام لصفوف المنتخب الأولمبي هناك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا