الارشيف / رياضة / الطريق

طبيب الزمالك يجهز شيكابالا لمواجهات كأس مصراليوم الخميس، 8 يونيو 2023 07:25 مـ

يخضع محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى مجموعة من التدريبات التأهيلية، على هامش فترة الراحة الحالية التي حصل عليها الأبيض.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" على خضوع اللاعب لمجموعة من التدريبات التأهيلية، تحت إشراف الجهاز الفني للفريق، بقيادة الدكتور محمد أسامة من أجل تجهيزه لمواجهة فاركو في بطولة كأس .

وأضاف المصدر ذاته بأن محمود عبد الرازق شيكابالا كان قد تعرض لإجهاد عضلي غاب بسببه من قائمة الزمالك لمباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتابع نفس المصدر بأن محمود عبد الرازق شيكابالا سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة الزمالك المقبلة، أمام فاركو في دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

ويواجه فريق الزمالك نظيره فاركو يوم 23 من شهر يونيو الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الثمانية لمسابقة كأس مصر عن الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا: ماذا حدث في مران الأهلي الأخير قبل السفر إلى المغرب لمواجهة الوداد؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا