الارشيف / رياضة / بطولات

عماد النحاس يتحدث عن سيناريوهات مباراة الأهلي والوداد.. ويؤكد: متفائل لحصد اللقب

تحدث عماد النحاس، المدير الفني لنادي طلائع الجيش ولاعب الأهلي السابق، عن مباراة المارد الأحمر القادمة أمام الوداد المغربي، والتي تجمع بينهما ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والوداد مساء الأحد المقبل 11 يونيو الجاري على مركب محمد الخامس في إياب نهائي المسابقة القارية.

وقال عماد النحاس في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "إي تي سي": "هناك عدة سيناريوهات للأهلي لمواجهة الوداد المغربي، والفريق يعتمد على طريقة 4-3-3 وهناك أدوار مختلفة لديانج وحمدي فتحي وكذلك الطرفين بيرسي تاو وحسين الشحات".

طالع أيضاً | دوري أبطال إفريقيا | السفير المصري يستقبل بعثة الأهلي في المغرب

وتابع: "مروان عطية لاعب له دور محوري في نصف الملعب وقد يتغير دوره داخل الملعب ويوجد أكثر من لاعب جيد في الوسط، ولكن طريقة اللعب لن تتغيير وكذلك التشكيل سيكون ثابتًا، لكن الأدوار التكتيكية قد تتغير، لابد أن تقل الأخطاء وأن يكون هناك هدوء شديد في الملعب من اللاعبين".

وأضاف: "الوداد المغربي يريد تحقيق المكسب وبالتالي سيقوم بالهجوم عكس ما كان في فهو لجأ إلى الدفاع، وبيرسي تاو واحد من أفضل لاعبي الأهلي ومع حمدي فتحي سيكون لهما دور كبير في نقل الهجمة".

وأردف: "لاعبو الأهلي لديهم خبرات كبيرة ولكن عامل التوفيق مهم بكل تأكيد، وأنا متفائل بنسبة 100% لحصد اللقب القاري، والأهم أن يكون كل لاعب في حالته، هذه المباريات لا تتحمل مطلقًا أن يكون أي لاعب بعيدًا عن مستواه".

واستطرد: "الأهم هو عدم استقبال أي أهداف، كولر كان تحدث بعد لقاء الذهاب أن الفريق فاز ولا سبب لحالة الحزن والغضب لدى اللاعبين، وفريق الوداد متخيل أن لقاء العودة سيكون سهلاً".

واختتم: " التعادل 0-0 صعبة وستظل المباراة معلقة، ولكن أنا متفائل بقدرة لاعبي الأهلي على تحقيق نتيجة جيدة وأن يتحلى الفريق بالهدوء والأهم التوفيق لدى اللاعبين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا