الارشيف / رياضة / ايوا مصر

الرياضة يفتتح بطولة الفراعنة الدولية للجمباز بإستاد القاهرة الدولى

الرياضة يفتتح بطولة الفراعنة الدولية للجمباز بإستاد القاهرة الدولى

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر وزير الرياضة يفتتح بطولة الفراعنة الدولية للجمباز بإستاد القاهرة الدولى، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حفل بطولة الفراعنة الدولية للجمباز في نسختها الرابعة 2023، والمقامة حاليا على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، خلال الفترة من 9 وحتى 11 يونيو الجاري .

وشهد حفل الافتتاح حضور كلًا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والياباني موري واتانابي رئيس الاتحاد الدولي للجمباز، والدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل وزير الرياضة يفتتح بطولة الفراعنة الدولية للجمباز بإستاد القاهرة الدولى، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا