الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

أول تحرك رسمي من الدوري نحو جوزيه مورينيو

لا تزال المحاولات مستمرة للتعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق روما الإيطالي.

وسبق وأن ارتبط مورينيو بالمجيء إلى المملكة العربية السعودية، سواء لتدريب المنتخب الوطني الأول أو دوري المحترفين، في ظل اهتمام أهلي والنصر بخدماته.

ولكن تقارير إيطالية، أكدت أن مورينيو رفض التدريب في المنطقة العربية ويرغب في الاستمرار داخل القارة العجوز.

وحسب ما أوردته صحيفة "عكاظ" السعودية، فإن إدارة أهلي جدة ستعقد اجتماعا حاسما مع جوزيه مورينيو في العاصمة الإنجليزية لندن.

وأوضحت أن الإدارة الأهلاوية تسعى لإقناع مورينيو بتدريب الفريق خلال الموسم الجديد في الوقت الذي اقترب فيه المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، من الرحيل.

ويرتبط اسم مورينيو بالرحيل عن تدريب روما في الفترة المقبلة، عقب نهاية الموسم المنصرم، في ظل خلافاته مع الإدارة حول إمكانية تدعيم الفريق بلاعبين جدد.

وبخلاف جوزيه مورينيو، فقد ارتبطت عدة أسماء بارتداء قميص أهلي جدة في الموسم الجديد، يأتي على رأسها الجزائري رياض محرز نجم هجوم مانشستر سيتي، والكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد. 

يأتي ذلك في إطار خطة الحكومة السعودية التي تستهدف دعم أنديتها بقوة، من أجل النهوض بمستوى كرة القدم، والحصول على حق استضافة كأس العالم 2023.

جدير بالذكر أن النصر تعاقد مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال يناير/كانون الثاني الماضي، بينما أبرم اتحاد جدة صفقة ضخمة متمثلة في ضم الهداف الفرنسي كريم بنزيما، أسطورة ريال مدريد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا