الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

نادي الخلود يشارك في بطولة المفتوحة لـ «شيدوكان»

تغادر البلاد صباح الخميس، بعثة نادي الخلود الرياضي إلى ، للمشاركة في بطولة العالم المفتوحة «شيدوكان» 2023، التي تقام يوم الأحد المقبل في يوكوهاما للرجال فوق 40 سنة والناشئين، بمشاركة 35 دولة، في مقدمتهم أبطال اليابان، والولايات المتحدة، وبريطانيا، ويمثل فريق نادي الخلود الممثل الوحيد للعرب في البطولة.

ويقود البعثة الكانشو وليد حسن المرعي الذي يشارك بفئة الكاتا، إلى جانب 5 من اللاعبين، 4 من البنين وفتاة واحدة، ويشاركون في نزالات القتال في الشيدوكان بمختلف الأوزان.

وزار الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان التسامح والتعايش نادي الخلود قبل المغادرة إلى اليابان تحفيزاً للاعبين المشاركين باسم الإمارات في بطولة العالم.

وثمن الكانشو وليد حسن المرعي رئيس نادي الخلود دعم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش واهتمامه المستمر بنادي الخلود، ما ساهم في تحقيق الكثير من الإنجارات.

وشكر رئيس ونادي الخلود والبعثة، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، على زيارة النادي قبل السفر إلى اليابان ولقاء اللاعبين وتحفيزهم ودعمهم وحثهم على تحقيق الانتصارات ورفع علم الإمارات في هذا المحفل العالمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا