رياضة / بالبلدي

ريمونتادا توتنهام ضد برينتفورد تقوده للمربع الذهبى بالدورى الإنجليزى

belbalady.net اقتحم توتنهام المربع الذهبي للدورى الإنجليزى بعد تقدمه إلى المركز الرابع بترتيب الجدول بالفوز الذى حققه مساء اليوم، الأربعاء، على برينتفورد بعدما حول تأخره بهدف لفوز بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة "البريميرليج".

توتنهام ضد برينتفورد

افتتح التسجيل لـ برينتفورد نيل موباى في الدقيقة الخامسة عشر من عمر المباراة، على الرغم من ضغط أصحاب الملعب للتسجيل فى مرمى الضيوف ولكن المهاجم الفرنسى نجح فى تسجيل هدف التقدم لبرينتفورد وسط هجمات السبيرز.

وسجل هدف التعادل لتوتنهام ينوما ديستيني أودوجي في الدقيقة 47، قبل أن يتقدم برينان جونسون للسبيرز في الدقيقة 50، ثم سجل ريتشارليسون الهدف الثالث في الدقيقة 56، قبل أن يقلص إيفان توني الفارق لبرينتفورد في الدقيقة 67.

ترتيب الدورى الإنجليزى

بهذه النتيجة يتقدم فريق توتنهام للمركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 43 نقطة، بينما تراجع برينتفورد إلى المركز الخامس عشر بعد تجمد رصيده عند النقطة 22.

توتنهام ضد برينتفورد

وجاء تشكيل توتنهام ضد برينتفورد كالتالى:

فيكاريو في حراسة المرمى.

الدفاع: أودوجي - فان دي فان - روميرو - بورو.

خط الوسط: بيتانكور - أوليفير سكيب - تيمو فيرنر- ماديسون.

الهجوم: كولوسيفسكي - ريتشاليسون.


تشكيل توتنهام ضد برينتفورد فى الدوري الإنجليزي

 

ماديسون يعود لتشكيل توتنهام ضد برينتفورد

وشهد تشكيل توتنهام ضد برنتفورد عودة جيمس ماديسون نجم الفريق أساسيا لأول مرة منذ نوفمبر الماضى بعدما تعرض لإصابة في الكاحل بشهر نوفمبر الماضى.

وتعادل السبيرز فى المواجهة الأخيرة بالبريميرليج أمام ، بهدفين لكل منهما، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا