رياضة / بالبلدي

ملخص مباراة برشلونة ضد أوساسونا فى الدورى الإسبانى.. روكى يسجل أول أهدافه

belbalady.net حقق فريق برشلونة فوزًا صعبًا ضد أوساسونا بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "مونتجويك الأولمبي"، بالمواجهة المؤجلة من الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

برشلونة ضد أوساسونا

جاء هدف فريق برشلونة عن طريق اللاعب فيتور روكي في الدقيقة 64 من عمر اللقاء في مواجهة شهدت اشهار الحكم الطرد للإنذار الثاني لأوناي جارسيا بالدقيقة 67.

ووفقًا لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية سجل فيتور روكي هدفه الأول في ظهوره السادس مع برشلونة بجميع المسابقات، ليصبح ثاني أسرع بديل يسجل للنادي في الدوري الإسباني 2023/24 (68 ثانية) خلف مارك جويو (35 ثانية).

بهذه النتيجة يتواجد فريق برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 5 والخسارة في 3 وتسجيل 44 هدفًا وتلقي 29.

فيما يأتى أوساسونا فى المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 10 مواجهات وتسجيل 26 هدفًا وتلقي 33.

واستعاد برشلونة سكة الانتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا بنتيجة 5-3 أمام فياريال، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "مونتجويك الأولمبي"، ضمن مواجهات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا".

برشلونة ضد أوساسونا

وفشل الفريق الكتالونى في مصالحة جماهيره بعدما ودع مؤخرا منافسات كأس ملك إسبانيا إثر سقوطه أمام مضيفه أتلتيك بيلباو بنتيجة 4-2 في مباراة امتدت للأشواط الإضافية على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري 2023-2024.

وأعلن تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة، مؤخرا  رحيله عن الفريق الكتالوني عقب نهاية الموسم الجاري، بعد الخسارة الفادحة التي تلقاها البارسا على أرضه ووسط جمهوره على يد فياريال 5-3.

وقال تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا أريد أن أشكل مشكلة للنادي، لقد كنت أنا الحل قبل عامين. أعتقد أن ترك منصبي نهاية الموسم هو الأفضل للنادي. أشكر لابورتا على ثقته".

وأضاف: "لقد شرحت ذلك للرئيس الآن، لقد التقينا في محادثة إنسانية للغاية، أحب الرئيس كثيرًا، هو ورافا وأليخاندرو وديكو، كانت ثقتهم كاملة حتى اليوم ولكن حان الوقت".

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: بينيا.

خط الدفاع: كوندي، أراوخو، كوبارسي، كانسيلو.

خط الوسط: بيدري، فرينكي دي يونج، جوندوجان.

خط الهجوم: لامين يامال، ليفاندوفسكي، فيران توريس.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا