رياضة / بالبلدي

مانشستر سيتى يعبر بيرنلى فى ليلة عودة هالاند ويواصل مطاردة ..

belbalady.net تغلب مانشستر سيتي ضد بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مان سيتي ضد بيرنلي

تفوق مانشستر سيتي بثنائية نظيفة مع نهاية الشوط الأول من اللقاء، سجلهما المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، فى الدقيقتين 16 و22 من زمن المباراة. 

وفى الشوط الثاني أضاف رودريجو ثالث أهداف السيتي فى الدقيقة 46 من زمن المباراة. وأحرز أمين الدخيل هدف بيرنلي الوحيد فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 

 

وشهدت المباراة مشاركة إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتى كبديل فى الشوط الثانى، العائد من إصابة طويلة أبعدته عن الفريق منذ ديسمبر الماضى.

ترتيب الدورى الإنجليزى

ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 46 نقطة، بالتساوي مع أرسنال ويتبقى للسيتى مباراة مؤجلة، ويتصدر الترتيب برصيد 48 نقطة قبل مباراته أمام تشيلسى اليوم، بينما توقف رصيد بيرنلي عند 12 نقطة فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير. 

تشكيل مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلى

حراسة المرمي: إيدرسون. 

الدفاع: لويس، ستونز، آكي، جفارديول. 

الوسط: رودريجو، نونيز، فودين. 

الهجوم: دي بروين، دوكو، ألفاريز. 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا