رياضة / بالبلدي

برشلونة يهزم أوساسونا.. النقد الذاتي والبركان الذي سينفجر!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

belbalady فيتور روكي – برشلونة – الدوري الإسباني

مكافأة كانسيلو

وتلقى الظهير البرتغالي مكافأة لمجهوده في المباراة، بعدما صنع هدف اللقاء لفيتور روكي، بلمسة ساحرة من الجهة اليسرى، قرب حدود منطقة الجزاء.

وفي الوقت الذي ظهرت فيه النقد الذاتي في مباراة برشلونة اليوم، انفجر بركان فيتور روكي في البارسا، ونجح البرازيلي في استغلال دخوله كبديل لفيرمين لوبيز، ليسجل أول هدف له في الليجا.

هدف من ضربة رأسية رائعة بعد عرضية من كانسيلو بخارج وجه القدم على القائم القريب، بعد عمل فردي مميز من الشاب لامين يامال، الذي يواصل الظهور بشكل مميز في تشكيل الخطورة على مرمى المنافسين، إلا أن مشكلته تبقى اللمسة الأخيرة.

فيتور روكي – برشلونة – الدوري الإسباني

شرارة انطلاق البركان

روكي حصل على هدف قد يكون شرارة الانطلاق له ليكون هداف برشلونة في الفترة المقبلة، بعدما سيطر عليه الحماس لتسجيل أول أهدافه بعد حصوله على عدة فرص في مباريات مختلفة، لكنها لم تصل مدتها الإجمالية إلى 90 دقيقة.

ولم يهدر روكي الوقت في مباراة اليوم وسجل الهدف بسرعة، وهو الخبر السار للاعب البرازيلي، الذي كان الجمهور قد بدأ يستعجل الهدف الأول الذي يسجله مع الفريق.

ورغم الإيجابيات التي تحدثنا عنها في مباراة اليوم، تبقى الحالة الغريبة التي تلازم برشلونة، بدون حل حتى الآن، والمتمثلة في شبح الإصابات الذي لا يغيب في أي لقاء عن كتيبة تشافي هيرنانديز.

الإسباني فيران توريس كان غير محظوظ بالمرة وضربته الإصابة في وقت مبكر من مباراة اليوم، وجاءت في الأساس بتوقيت غير جيد بالنسبة له، حيث كان قد شرع في عيش أفضل لحظاته مع البلوجرانا بتسجيل الأهداف في مباراة تلو الأخرى.

ولذلك ظهر توريس متأثراً بشكل واضح وامتلأت عيناه بالدموع أثناء خروجه من الميدان، لعلمه أنه سيغيب لمدة طويلة، قد تصل إلى شهر حسب تقارير صحفية إسبانية، عن المستطيل الأخضر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا