رياضة / بالبلدي

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على أوساسونا؟

belbalady وقال تشافي، في تصريحات صحفية عقب اللقاء نشرتها يومية ماركا الإسبانية” خرجنا بعدة أشياء إيجابية من مباراة اليوم، الفريق لم يكن سيئاً، ولكن عانينا أكثر من الضروري، كان يمكننا التقدم بهدفين دون رد في أكثر من مرة، كان ينقصنا هذا الأمر وهو ما يقلقنا أكثر من أي شيء آخر”.

وأضاف المدرب” أوساسونا بعشرة لاعبين كان له فرص صريحة على مرمانا، ولكن الجيد أن رد فعلنا اليوم كان جيداً، وتسجيل فيتور روكي هدفاً، المحافظة على نظافة الشباك، اللعب بشكل جيد في عدة فترات بالمباراة، وكذلك حصد النقاط الثلاث كاملة، ولكن يتوجب علينا التحسن”.

وعن روكي، الذي سجل أول هدف له في الليجا، قال” هدف شديد الأهمية، كان يحتاجه بشدة، لقد حرر نفسه به، ومنحنا الانتصار، وصنع الفارق اليوم وسيكون جيداً له في قادم المواعيد، أنا سعيد بشدة من أجله، إنه يعمل وسيساعدنا كثيراً، إنه لا يعقد الأمور ويعرف إمكانياته”.

وبخصوص روبرت ليفاندوفسكي، قال” تحدثنا معه كثيراً هذا الأسبوع، عليه أن يتواجد أكثر داخل منطقة الجزاء، إنه لاعب هداف يجيد إنهاء الكرات داخل الشباك، وهو واحد من أفضل لاعبي العالم في هذا الأمر، اليوم سنحت له الفرص، ولكن الكرة لم تدخل، إنه بحاجة لهدف يعيد له الثقة، وسيسجل وسيستمر في كونه مهماً في الفريق”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا