رياضة / بالبلدي

تشافي يكشف سر إصابات برشلونة المتكررة

belbalady وقال تشافي، في تصريحات عقب اللقاء نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية” إصابة فيران توريس أمر مخجل، لقد حصل على راحة فقط في مباراة واحدة مؤخراً، لقد كان يشارك بشكل منتظم وحصل على العديد من الدقائق”.

وأوضح المدرب” الإصابات تضربنا بسبب جدول المباريات المزدحم، لعبنا 9 مباريات في ظرف 28 يوماً، وسافرنا خلال شهر يناير لمسافات طويلة للغاية”.

واستطرد تشافي حديثه” أطلب المزيد من اللاعبين، صحيح أننا أظهرنا تحسناً وتنظيماً في الدفاع، ولكن ينبغي أن نطلب المزيد من أنفسنا، كان يتوجب علينا استغلال حالة الطرد اليوم لحسم الأمور وتسجيل الهدف الثاني، ولكن ذلك لم يحدث”.

ورد المدرب على سؤال بخصوص محاولة غرفة ملابس برشلونة التأثير على قراره بالرحيل عن النادي بنهاية الموسم، بقوله” هذه محادثات خاصة، قراري كان من أجل هذا، من أجل رد فعل الفريق، نحتاج للاتحاد”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا