رياضة / بالبلدي

بالبلدي : كلوب عن مهاجم : سيئ الحظ.. وكان بإمكاننا تسجيل مزيد من الأهداف أمام

تحدث مدرب يورجن كلوب، عقب فوز فريقه أمام في الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء الأربعاء.

وتغلب ليفربول على تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف، وقال كلوب في تصريحاته لبي بي سي: "لا أعتقد أنه يمكنك الحصول على أداء جماعي رائع عندما لا يعمل الأفراد معًا".

وأضاف: "كانت البداية رائعة، واجهنا صعوبات عندما لم يكن الضغط صحيحًا، لقد كنا متميزين، وكانت مباراة رائعة، عليك أن تلعب بشكل جيد للغاية للحفاظ على هدوء تشيلسي، إنهم موهوبون للغاية، والطريقة التي بدأنا بها المباراة كانت قوية حقًا".

وواصل كلوب: "كان بإمكاننا أن نسجل وكان ينبغي أن نسجل المزيد من الأهداف، لا يمكنك تسجيل خمسة أو ستة أهداف ضد تشيلسي إذا لم تكن متميزًا".

وعن كونور برادلي، أردف: "يا له من طفل رائع، إنهاء رائع للهجمة، الأداء الذي قدمه في المباراة بأكملها، المساهمة والمشاركة، مهمة اللعب ضد رحيم سترلينج، هذا ليس بالأمر السهل".

اقرأ أيضًا | رجل مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

وأكمل: "أنا سعيد حقًا من أجله، إنه لاعب رائع، إنه شاب جاد للغاية وكان ذلك أمرًا مميزًا للغاية ويجب أن أقول ذلك، لقد رأينا ذلك في فترة ما قبل الموسم، إنه في حالة جيدة حقًا".

وأستطرد كلوب: "قبل بضعة أسابيع عندما كنت في عطلة، سأل عدد قليل من مشجعي بولتون عما إذا كان بإمكانهم استعادة برادلي ولكن كان ذلك متأخرًا جدًا!".

وواصل: "بالنسبة لنا، هذا مهم لأنه لم يكن بإمكاننا جمع هذه السلسلة من النتائج معًا بدون هؤلاء الأولاد، بدون كوانساه وبرادلي وكلارك، لقد ساعدونا حقًا خلال هذه الفترة، لقد خلق جو جوميز مركزه الخاص إنه أمر جيد حقًا، وسعيد حقًا للأولاد".

وبشأن  نونيز، أردف كلوب: "لقد كان محبطًا حقًا من نفسه بسبب إهدار ركلة الجزاء، كان الأمر صعبًا للغاية بالنسبة له، ثم سدد برأسه في العارضة، لقد صنع هدفًا حتى بعد خيبة الأمل الهائلة".

وأكد: "هذا هو الأهم، إنه في حالة رائعة، ولا يزال سيئ الحظ بعض الشيء، لكن كل شيء على ما يرام".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا