رياضة / بالبلدي

تقارير توضح حقيقة تواصل مع برشلونة مع فليك لخلافة تشافي

belbalady الصحفي الألماني كريستيان فالك كان قد أوضح أن خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، أصدر تعليماته للمدير الرياضي للبلوجرانا بإخطار مدرب بايرن ومنتخب ألمانيا السابق بأنه موجود ضمن القائمة المختصرة، لاختيار خليفة تشافي هيرنانديز.

صحيفة إسبانية: برشلونة لم يتواصل مع فليك لخلافة تشافي

وكان تشافي قد أعلن أنه سوف يغادر البلوجرانا، عقب نهاية الموسم الحالي، حيث أوضح أنه يشعر بأن عمله مع البرسا لا يتم تقديره بالشكل المناسب.

المدرب الألماني لا يعمل حاليًا، وذلك منذ رحيله عن تدريب منتخب ألمانيا، في شهر سبتمبر الماضي، حيث أمضى سنتين مع المانشافت، خلال الفترة من 2021 إلى 2023.

في المقابل، تولى تشافي مهمة تدريب الفريق الكتالوني في شهر نوفمبر عام 2021، وتوج مع البلوجرانا بكل من، الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا