رياضة / بالبلدي

الأهلي يعلن قيد أبو علي و٦ ناشئين بالقائمة الإفريقية

belbalady وسام أبو علي -لاعب الأهلي المصري

سبورت 360- أعلن النادي الأهلي المصري، مساء اليوم الأربعاء، قيد الفلسطيني وسام أبو علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى 6 ناشئين، خلال قائمة الأحمر الإفريقية.

6 ناشئين في قائمة الأهلي الإفريقية

وكانت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، نجحت في التعاقد مع وسام أبو علي، قادمًا من سيريس السويدي، لمدة 4 مواسم ونصف، خلال الفترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح النادي الأهلي، في بيانه، أن الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم، قام بقيد الفلسطيني وسام أبو علي، المهاجم الجديد، وكذلك ٦ ناشئين بالقائمة الإفريقية.

وأشار النادي الأهلي، إلى أن الـ6 ناشئين هم: حازم جمال – اسلام عبدالله- إبراهيم عبدالحكيم- يوسف عبد الحفيظ- مصطفى أبوالخير – محمد عبدالله، وذلك بناء على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

الجدير بالذكر أن عمر كمال عبد الواحد، لم يتم قيده في قائمة الأهلي الإفريقية، وذلك بعد ضمه خلال الميركاتو الشتوي، قادمًا من مودرن فيوتشر، بسبب مشاركته مع فريقه السابق في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا