الارشيف / رياضة / بالبلدي

جو كول ينتقد حكم مباراة وتشيلسي: افتقر للشجاعة

belbalady وجاء حديث كول في إطار تعليقه على اللقطة المُثيرة للجدل في الدقائق الأولى من المُباراة التي تُقام على أرض ملعب أنفيلد رود، وذلك حينما طالب لاعبو بركلة جزاء لصالح كونور جالاجير.

وقال كول، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة ميرور البريطانية، :”رحيم ستيرلنج توجه لداخل الصندوق، وجالاجير غازل الكرة بلمسة رائعة، وكان فان دايك مُتأهباً وأعتقد أنه كان يميل عليه في هذه اللحظة”.

وتابع :”بالنسبة لي فإن اللقطة تستوجب احتساب ركلة جزاء، أمام مُدرج كوب (أشهر مُدرجات مشجعي ) وفي أول 10 دقائق أعتقد أن الحكم لم يكن شجاعاً هُناك”.

ويتقدم ليفربول حالياً على تشيلسي بنتيجة 4-1، وسجل رُباعية الريدز كل من ديوجو جوتا وكونور برادلي ودومينيك سوبوسلاي ولويس دياز، فيما سجل هدف البلوز الوحيد كريستوفر نكونكو.

ويُمني كلوب ورجاله أن تتواصل نتائج ليفربول الطيبة للمُنافسة بقوة على الدوري الإنجليزي الذي يتصدره الفريق برصيد 51 نقطة.

أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا