رياضة / بالبلدي

أرقام على هامش انتصار المُبهر أمام

belbalady يُمطر شباك في أمسية تاريخية 

سدد لاعبو ليفربول 28 تسديدة في مُباراة اليوم من بينهم 13 تسديدة على المرمى، وهو رصيد قياسي لأي فريق لعب ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي منذ بداية الإحصائيات في موسم 2003/ 2004.

وأصبح نونيز هو أول لاعب تصطدم كراته بالقائمين والعارضة أربع مرات في مُباراة واحدة في الدوري الإنجليزي منذ بداية الإحصائيات في موسم 2003/ 2004.

كما أصبح كونور برادلي هو أصغر لاعب يصنع هدفين في مُباراة واحدة في الدوري الإنجليزي لصالح ليفربول حيث يبلغ من العُمر 20 سنة و206 يوماً، وذلك منذ ترينت أرنولد الذي قام بالأمر نفسه ضد فولهام  في فبراير 2019 وكان يبلغ حينها من العُمر 20 سنة و143 يوماً.

وأصبح يورجن كلوب هو سابع مُدرب يفوز في 200 مُباراة أو أكثر في الدوري الإنجليزي بعد كل من السير أليكس فرجسون وأرسين فينجر وهاري ريدناب وجوزيه مورينيو وديفيد مويس وبيب جوارديولا.

وتُعد مُباراة اليوم هي المُباراة رقم 44 التي تشهد تسجيل جوتا هدفاً دون أن يخسر ليفربول اللقاء، ويحتل المركز الثالث في القائمة بعد جابرييل جيسوس الذي يحتل الصدارة برصيد 60 مُباراة، وجيمس ميلنرالثاني برصيد 54 مُباراة.

وشهدت المُباراة أيضاً تسديد نونيز 11 تسديدة دون تسجيل هدف، ولم يسبقه أحد في هذه القائمة في الدوري الإنجليزي في آخر 8 مواسم سوى لاعبان فقط هما لازتان إبراهيموفيتش الذي سدد 12 تسديدة في بيرنلي في 2016 دون أن يُسجل، ومارتين أوديجارد الذي سدد 11 كرة أمام بورنموث دون أن يُسجل في 2023.

أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا