رياضة / بالبلدي

ثتائي ريال مدريد مهدد بالغياب عن الديربي أمام أتلتيكو

belbalady النادي الملكي سيستقبل الأتليتي في البيرنابيو ضمن منافسات الليجا، في المباراة التي ستلي مواجهة أخرى ضد الشقيق المدريدي الأصغر، خيتافي، مساء الخميس، في ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن الثنائي الفرنسي أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا لن يتمكن من اللعب أمام الأتليتي في حال حصول أي منهما على ورقة صفراء أمام خيتافي.

ويبعد كامافينجا وتشواميني إنذاراً واحداً عن الإنذار الخامس، والذي سيعني إيقافهما إدارياً عن المباراة الموالية، حال إشهار الحكم ورقة صفراء في وجه أحدهما أو كليهما في لقاء الخميس.

من جهتها، أفادت صحيفة ماركا الإسبانية بأن الكرواتي لوكا مودريتش سيتواجد على مقاعد البدلاء في مباراة ريال مدريد وخيتافي، وسيشارك في المباراة كبديل.

يأتي ذلك في الوقت الذي تشير فيه تقارير صحفية مدريدية إلى أن مودريتش لن يجدد عقده مع إدارة فلورنتينو بيريز، والذي يصل لخط في يونيو القادم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا