رياضة / بالبلدي

الأهلى يستعد لحسم ملف تجديد عقود معلول والسولية ومحمد هانى

belbalady.net يستعد مسئولو النادي الأهلي لحسم ملف تجديد عقود اللاعبين التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري خلال الأيام القليلة المقبلة بعد خروج منتخبي وتونس من بطولة أمم أفريقيا الحالية بكوت ديفوار حيث أصبح لدى النادي فرصة للتفاوض مع اللاعبين الذين تواجدوا في البطولة الأيام الماضية وفي مقدمتهم ، محمد هاني وعلي معلول بجانب عمرو السولية الذي كان خارج قائمة مصر في البطولة القارية التي خرجت منها من الدور الأول قبل أن يودّعها الفراعنة من دور الـ16.

 

ويرغب مسئولو الأهلي في حسم ملف تجديد عقود اللاعبين الثلاثة قبل عودة الفريق للمنافسات القارية والمحلية وفي مقدمتها ، مباراة شباب بلوزداد أحد أيام 16 أو 17 أو 18 فبراير الجاري بالجزائر ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ومن المقرر أن يُكثّف مسئولوالأهلي مفاوضاتهم الأيام المقبلة مع الثلاثي ، معلول والسولية وهاني من أجل حسم ملف التجديد حتى يكتمل تركيز الفريق بالكامل في الإرتباطات المقبلة أفريقياً ومحلياً.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا