رياضة / بالبلدي

رابطة الأندية ترفض تقديم موعد استئناف الدورى المصرى

belbalady.net  

رفضت رابطة الأندية المصرية تقديم موعد استئناف الدوري بعد الخروج المبكر لمنتخب من أمم أفريقيا، وتمسكت الرابطة بالتنسيق مع اتحاد الكرة بأن تعود منافسات الدوري الممتاز من جديد بعد نهاية البطولة الأفريقية.

 

ووفقًا لجدول الدور الأول من الدوري، فإن المباريات الخاصة بالدوري المصري، ستعود من خلال الجولة الـ12 يوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير.

 

وودع منتخب مصر بطولة أمم أفريقيا أمام الكونغو الديمقراطية، بضربات الترجيح في المباراة التي جمعت المنتخبين، الأحد الماضى، في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم المقامة في كوت ديفوار منذ 13 يناير الجاري وتنتهي أحداثها 11 فبراير المقبل.

 

وتولى روى فيتوريا مسئولية منتخب مصر منذ عام ونصف العام مقابل 200 ألف دولار شهريا، ويمتد عقده حتى 2026، إلا أنه لم ينجح فى أول اختبار حقيقى وهو كأس الأمم الأفريقية.

 

وأصبح اجمالى ما حصل عليه فيتوريا من اتحاد الكرة كراتب شهرى فقط 120 مليون جنيه، بخلاف المكافآت والسكن فى أحد الفنادق الكبرى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا