رياضة / صحيفة الخليج

ديباي يقود أتلتيكو مدريد لفوز صعب

عادي

1 فبراير 2024

10:32 صباحا

قراءة دقيقتين

ديباي يقود أتلتيكو مدريد لفوز صعب

منح هدف ممفيس ديباي في اللحظات الأخيرة الفوز لأتلتيكو مدريد 2-1 على ضيفه رايو فايكانو مما أعاد فريق المدرب دييجو سيميوني إلى المركز الثالث في ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
ورفع أتلتيكو رصيده إلى 47 نقطة متساوياً مع برشلونة لكنه يتقدم بفارق الأهداف.
ويتأخر الفريق بفارق ثماني نقاط عن جيرونا المتصدر وسبع نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، الذي لديه مباراة مؤجلة ويلعب أمام خيتافي الخميس.
وفي مباراته الثالثة في غضون ستة أيام ومع وجود مباراة قمة مرتقبة على ملعب سانتياجو برنابيو أمام ريال يوم الأحد المقبل، قرر سيميوني إراحة العديد من اللاعبين الأساسيين بما في ذلك مجموعة من المهاجمين وهم ألفارو موراتا وأنطوان جريزمان ورودريجو دي بول.
ومع ذلك، سيطر أتلتيكو على مجريات اللقاء منذ البداية ووضع المدافع رينيلدو ماندافا الفريق في المقدمة بضربة رأس من ارتفاع كبير بعد ركلة حرة نفذها رودريجو ريكيلمي في الدقيقة 35 لكن تسديدة رائعة من على حافة منطقة الجزاء في الشوط الأول من ألفارو جارسيا عادلت النتيجة بعدها بسبع دقائق.
وأجرى سيميوني أربعة تغييرات في بداية الشوط الثاني، حيث شارك جريزمان ودي بول وناويل مولينا وصمويل لينو من على مقاعد البدلاء ليمنحوا الفريق التألق الذي يفتقر إليه في الهجوم.
وبعد دقيقة واحدة من بداية الوقت المحتسب بدل الضائع، مرر أنطوان جريزمان الكرة إلى ديباي داخل منطقة الجزاء وكان رد فعل المهاجم الهولندي سريعاً ليسكن الكرة الشباك محققا الفوز لأصحاب الأرض.
وقال المدافع ماريو هيرموسو لشبكة موفيستار بلس «عندما تتراكم العديد من المباريات المتتالية وفي مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت، فمن الطبيعي أن ينخفض ​​المستوى.كنا نود أن نفعل ذلك بشكل مختلف، ولكن ما يهمنا هو أن نحقق الفوز في الثلاث مباريات».

http://tinyurl.com/528d54py

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا