رياضة / بالبلدي

الأهلى يترقب انتعاش خزينته بـ2.5 مليون دولار من فيفا الأسبوع المقبل

belbalady.net يترقب مسئولو النادي الأهلي تحويل مكافأة حصول النادى على الميدالية البرونزية فى بطولة كأس العالم الأخيرة بالسعودية خلال الأسبوع المقبل بعدما تلقى مسئولو الاهلى تأكيدات من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بصرف المكافآة في الأسبوع الأول من فبراير الجاري .

 

وشهدت الساعات الماضية بين مسئولين فى القلعة الحمراء ونظرائهم فى الفيفا بشأن موعد صرف مكافأة برونزية مونديال الأندية الأخير، والتي تبلغ مليوني و500 ألف دولار، وفي البداية أكد مسئولو الفيفا صرف المكافآة أواخر يناير الماضي قبل أن يؤكد الفيفا صرفها في الأسبوع الأول من فبراير الجاري.

 

وتوّج الأهلي بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم الأخيرة بالسعودية عقب الفوز على أوراوا الياباني بنتيجة 4 / 2 في مباراة تحديد المركز الثالث وتُعد هذه البرونزية هي الرابعة للمارد الأحمر في تاريخه بمونديال الأندية بعدما سبق وحققها 3 مرات من قبل أعوام 2006 و2020 و2021.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا