رياضة / بالبلدي

اتحاد الكرة يُسلم تقرير فيتوريا عن إخفاق المنتخب فى أمم أفريقيا لوزارة الرياضة

belbalady.net يُسلم اتحاد الكرة  نسخة من تقرير البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب ، خلال الساعات المقبلة لوزارة الرياضة عن الفشل في التاهل من دور الـ16 بكأس الأمم الأفريقية، عقب الخروج أمام الكونغو من ثمن النهائى وعدم تحقيق أي انتصار في المواجهات الأربعة التي خاضها الفراعنة.

 

وتعادل منتخب مصر في الأربع مباريات ضد كلًا من، موزمبيق (2-2)، وغانا (2-2)، والرأس الأخضر (2-2)، وأخيرًا في دور الـ 16 أمام منتخب اللكونغو الديمقراطية (1-1) والهزيمة بركلات الترجيح.

 

لعب منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا 18 مباراة، من بينهما 4 مباريات في بطولة كأس الأمم الإفريقية؛ تعادل بها جميعًا، ومباراتين في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، فاز بها على جيبوتي، وسيراليون، بينما خاض 8 مباريات ودية أمام النيجر، وليبيريا، وبلجيكا، وجنوب السودان، وزامبيا، وتونس، والجزائر، وتنزانيا.

 

في الـ 18 مباراة مع منتخب مصر، حقق فيتوريا الفوز في 12 لقاء وخسر في مباراة أمام المنتخب التونسي خلال ودية، بينما تعادل في 5 مناسبات، أربعة منها بكأس الأمم الإفريقية.

 

وتعتبر هذه هي النسخة الأسوأ لمنتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا، حيث تعد هذه هي المرة الأولى التي يودع منها الفراعنة بدون تحقيق أي فوز، وتعد كذلك هذه هي المرة الأولى أيضًا التي يحقق فيها منتخبنا الوطني 3 نقاط في دور المجموعات من ثلاث تعادلات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا