رياضة / الخليج 365

حاتم سكر: "الاستغناء عني صعب لأنني في النادي منذ أن كان عمري 8 سنوات"

  • 1/2
  • 2/2

f263b453e5.jpg

محمد اسماعيل - القاهرة - كتبت-هند عواد:

كشف حاتم سكر لاعب الزمالك، كواليس الحصول على قرار الاستغناء عنه من الأبيض، مشيرا إلى أنه لا يعرف كيف يتقبل الأمر لأنه في النادي منذ أن كان في عمر 8 سنوات.

ومنح مجلس إدارة نادي الزمالك حاتم سكر الاستغناء الخاص به، مساء أمس الأربعاء، ليصبح لاعبا حرا.

وقال سكر عبر قناة : "صدر قرارا بالاستغناء عني في الواحدة والنصف مساءً ولم يكن أمامي سوى 24 ساعة من أجل إيجاد عرض آخر، عبد الواحد السيد أبلغني والمشكلة كانت في الوقت، وكل من كان يسألني أقول له إنني مستمر مع النادي حتى 2025".

وأضاف: "تواصل مع وكيلي أكثر من نادي وفي انتظار إعلان النادي عن ضمي بشكل رسمي، هدفي اللعب في الأولمبياد وأشكر جمهور الزمالك وكل من ساندني، لم أعرف كيفية تقبل الأمر لأنني أتواجد في الزمالك منذ أن كان عمري 8 سنوات، الأمر كان صعبا بالنسبة لي وليس لدي أي مشكلة مع الزمالك".

وواصل: "تحدثت مع مدرب النادي الجديد في الشق النفسي، وأخبرني أنه يؤمن بقدراتي وأن يكون الفريق بوابتي لمنتخب ، وهذه المكالمة أثرت عليّ كثيرا، إيهاب جلال هو أول مدرب صعدني للفريق الأول مع الزمالك، وخضت أول مباراة مع الزمالك تحت قيادة باتريس كارتيرون".

واختتم: "شيكابالا وعبد الشافي وأوباما ونبيل عماد أكثر من وقفوا بجواري في الفترة الأخيرة وخلال وجودي في النادي، ومحمد عبد الشافي تواصل معي عقب الاستغناء عني، فيريرا وأوسوريو أكثر من أثرا بي خاصة فنيا في الزمالك".

اقرأ أيضًا:

أبو جبل يكشف سبب لعبه لضربة الجزاء وحقيقة مفاوضات الأهلي (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

وكيل محمد عبد المنعم يكشف تفاصيل العرض المقدم للأهلي وموقف اللاعب من الرحيل (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

ضم 10 لاعبين ورحيل 11.. تعرف على الزمالك حتى الآن (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

رشا محمد

رشا محمد

محررة بقسم الشؤون العربية والدولية بجريدة أخبار اليوم حاصلة على بكالوريوس إعلام – جامعة القاهرة بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف وحاصلة على دبلومة الترجمة الصحفية من الجامعة الأمريكية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الخليج 365 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الخليج 365 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا