الارشيف / رياضة / بالبلدي

ميشيلين البلجيكى يعلن ضم إسلام سليمانى لنهاية الموسم

  • 1/2
  • 2/2

belbalady.net أعلن نادى ميشيلين البلجيكى التعاقد مع الدولى الجزائرى إسلام سليمانى بالانتقالات الشتوية الحالية، فى صفقة انتقال حر لنهاية الموسم الحالى 2023/ 2024.


اسلام سليمانى

ونشر الحساب الرسمى لنادى ميشيلين البلجيكى عبر منصة "إكس": "سيعزز خط هجومنا حتى نهاية هذا الموسم. إنه يأتى من كوريتيبا البرازيلى. مرحبًا بكم فى جيل رود.. إسلام".

وكان نادى كوريتيبا البرازيلى أعلن أمس الأربعاء فسخ التعاقد مع إسلام سليمانى بعد انتهاء مشاركته فى بطولة كأس أمم أفريقيا رفقة التى ودعت البطولة من دور المجموعات بعد الهزيمة من موريتانيا بهدف نظيف.

ونجح إسلام سليمانى فى تسجيل 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في 11 مباراة عام 2023 مع كوريتيبا البرازيلي.

وأصبح سليماني جاهزًا لمغامرته البلجيكية الثانية، بعد فترة سابقة في نادي آر إس سي أندرلخت، حيث سجل تسعة أهداف وتمريرة حاسمة واحدة في 16 مباراة.

من جانبه، قال إسلام سليمانى: "أنا سعيد بالعودة إلى بلجيكا، خاصة لأنه في هذا النادي الجميل.. جنبًا إلى جنب مع الفريق وأنصاره، أريد تحقيق الأفضل، لذلك سأبذل قصارى جهدي".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا