رياضة / بالبلدي

شكوك حول مشاركة لاعب اتحاد كورنادو في مواجهة الأهلي بسبب الإصابة

تحوم الشكوك حول مشاركة البرازيلي إيجور كورنادو، لاعب اتحاد جدة السعودي، فى مواجهة الأهلى، المقرر لها فى الثامنة من مساء غدا الخميس، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023، والتى تستضيفها حاليا وتستمر حتى 22 ديسمبر الجاري.

وقالت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن التدريب الأخير لفريق الاتحاد، شهد غياب صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو، وتواجد فى العيادة الطبية لشعوره بالآم بسيطة.

وكان كورنادو قد شارك مع الاتحاد، فى الفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بثلاثية نظيفة، مساء الثلاثاء الماضي، فى افتتاح بطولة كأس العالم للأندية.  

وكانت تدريبات الاتحاد، قد شهدت عودة النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، بعد غيابه عن مواجهة أوكلاند سيتي الماضية، بسبب الإصابة.

ويقود الحكم الفنزويلي جيسوس فالينزويلا مباراة الأهلي واتحاد في دور ربع النهائي بمونديال الأندية، ويعاون «فالنزويلا» كلا من خورخي أوريجو (حكم مساعد أول)، بالإضافة إلى توليو مورينو (حكم مساعد ثاني)، وكذلك النيوزيلاندي كامبل كيرك (حكم رابع).
وسيتولي فهد العتيبي مهمة التعليق على مباراة الاتحاد والأهلي على القناة الصوتية الأولى ، بينما سيعلق على القناة الصوتية الثانية الاعلامي المصري مدحت شلبي.

قد يهمك أيضاً:

الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة اتحاد جدة في مونديال الأندية

جلسات تحفيزية من كبار الأهلي قبل موقعة اتحاد جدة بكأس العالم للأندية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا