الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

نواف العابد.. هدف آرسنال السابق الذي يبحث عن نفسه مع القادسية


أعلن نادي القادسية متصدر دوري يلو لأندية الدرجة الأولى ، عن التعاقد بشكل رسمي مع نواف العابد، نجم الهلال والشباب والمنتخب السعودي السابق.
واقترب القادسية من الصعود إلى دوري روشن السعودي للمحترفين الموسم المقبل، حيث يسير بخطى ثابتة في صدارة دوري يلو خلال الوقت الحالي.
مسيرة نواف العابد
تدرج نواف العابد في الفئات السنية بنادي الهلال، حتى وصل إلى الفريق الأول موسم 2009-2010 تحت قيادة المدرب البلجيكي إيريك غيريتس.
وأصبح أحد اللاعبين المهمين في صفوف نادي الهلال، ولكن الإصابات طاردته، وجعلته يبتعد عن التشكيل الأساسي للفريق.
وانتقل العابد من الهلال إلى الشباب عام 2020، الذي تألق معه، ولكن الإصابات أيضًا طاردته، ليرحل عن صفوف الليوث، وينتقل إلى القادسية.
أسرع هدف في العالم
ويعد نواف العابد هو صاحب أسرع هدف في تاريخ كرة القدم، بعدما سجل هدفًا في مرمى الشعلة في الثانية 2 من عمر المباراة، ولكن الهدف لم يُحتسب بسبب إلغاء المباراة.
وألغيت المباراة لمخالفة شروط البطولة، حيث لعب 7 لاعبين فوق سن الـ23 عامًا، حيث فاز الهلال بنتيجة 4-0، ولكن ألغيت النتيجة واحتسبت لصالح الشعلة 3-0.
مفاوضات آرسنال
وكشف العابد خلال تصريحات عبر قناة العربية عام 2012، عن أن هناك مع نادي آرسنال، من أجل التعاقد معه.
وقال العابد خلال تلك التصريحات: "هناك مدرب يُريد نقلي إلى أوروبا وبالتحديد إلى آرسنال، وأتمنى أن أوفق في هذه الخطوة".
ولكن لم تتم أي مفاوضات بخصوص هذا الشأن، ليستمر اللاعب حتى الآن في الملاعب .
محاولة إعادة استكشاف نفسه
وتعد تجربة نادي القادسية هي فرصة ذهبية أمام العابد، من أجل إعادة استشكاف نفسه، بعد فترة من الغياب عن الملاعب بسبب الإصابات.
ويُريد العابد أن يُساعد القادسية على استمرار تصدره لترتيب دوري يلو، والعودة معه إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا