الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

الكشف عن تفاصيل إصابة عبدالرحمن غريب في مباراة النصر والعين ـ

تعرض عبدالرحمن غريب لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر، للإصابة خلال مباراة العين، في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي تقام في الوقت الحالي على أرضية ملعب الأول بارك.
ونشر سامر الشهراني إخصائي إصابات الملاعب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي أكس:" - تعرض نجم النصر عبدالرحمن غريب لإصابة عضلية في الساق ، لو تمزق عضلي : -أفضل الأحوال : 2-3 أسابيع -الاسوأ : 5-6 أسابيع -ان شاء الله بسيطة وتكون مجرد شد ، غريب عائد من إصابة عضلية ورتم المباراة عالي".
وسجل عبدالرحمن غريب هدف التقليص لفريقه أمام العين خلال مجريات الشوط الأول من اللقاء، قبل أن يخرج في النصف الثاني من المباراة، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مجريات اللقاء المقام في الوقت الحالي.
ومن المقرر أن يخضع عبدالرحمن غريب لفحص طبي لتحديد الموقف النهائي للإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، ومدة غيابه عن المشاركة مع الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا