الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

الباطن يعبر البكيرية بثانية.. والخلود يفوز على القيصومة بثلاثية في يلو

فاز نادي الباطن على حساب نادي البكيرية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي أقيمت مساء اليوم على أرضية ملعب الباطن.
وسجل ثنائية نادي الباطن يحيى القرني في الدقيقة (19) من عمر المباراة، وسجل مادو سورو النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة (90) وجاء هدف البكيرية الوحيد عن طريق لوفانور هنريكي في الدقيقة (6+90).
وارتفع رصيد نادي الباطن إلى النقطة 41 في المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة دوري يلو، بينما تجمد رصيد نادي البكيرية عند النقطة 29 في المركز الحادي عشر بالجدول.
وحقق نادي الخلود على نظيره نادي القيصومة في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات السادسة والعشرين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب نادي الحزم.
وسجل ثلاثية نادي الخلود، عن طريق أحمد ياسين في الدقيقة (16) وسجل سلطان الشهري الهدف الثاني في الدقيقة (67) وماريانو فاسكيز في الدقيقة (90+3) بينما جاء هدف نادي القيصومة الوحيد عن طريق سليمان ساكندي في الدقيقة (84).
وارتفع رصيد نادي الخلود إلى النقطة 47 في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد نادي القيصومة عند النقطة 20 في المركز السادس عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا