الارشيف / رياضة / بالبلدي

يخطف فوزاً قاتلاً من في كأس الاتحاد

belbalady بدأ الفريق اللندني المباراة بقوة ونجح في التقدم بهدف بعد مرور 13 دقيقة من انطلاقة الشوط الأول، عن طريق الظهير مارك كوكوريلا، ليهدر بعدها رحيم ستيرلينج ركلة جزاء في الدقيقة 26، قبل أن ينجح زميله كول بالمر في تسجيل الهدف الثاني في الأنفاس الأخيرة من الفترة الأولى.

وعقب الاستراحة، ظهر بصورة مغايرة ونجح في تذليل الفارق بهدف ذاتي، حمل توقيع أكسيل ديساسي بالنيران الصديقة، عند الدقيقة 51.

وبعد مرور 62 دقيقة، عادل ستيفي مافيديدي النتيجة لمصلحة ذئاب ليستر، ليعيد الأمور لنقطة البداية، قبل أن يحتسب الحكم أندي مادلي ركلة جزاء لمصلحة البلوز، في الدقيقة 73، ليتراجع عنها بعد ذلك بعد مراجعة اللقطة عبر تكنولوجيا الفيديو المساعد “الفار”.

إلغاء ركلة الجزاء كلف ليستر طرد لاعبه كالوم دويل بورقة حمراء مباشرة، ليحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء.

واستغل النقص العددي ليخطف رجال الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو هدفاً قاتلاً جاء بعد عمل جماعي مميز، وانتهى عند أقدام كارني تشوكويميكا بعد أسيست مميز بالكعب من بالمر، أتبعه مادويكي بهدف رابع في الدقيقة 98،  ليبلغ الفريق اللندني نصف النهائي كأس الاتحاد في نهاية المطاف.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا