الارشيف / رياضة / بالبلدي

يضرب وست هام بثلاثية

قاد الدنماركي راسموس هويلوند والأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو فريقهما مانشستر يونايتد لمواصلة صحوته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزا كبيرا 3 / صفر على ضيفه ويستهام يونايتد، اليوم الأحد، في المرحلة الـ23 للمسابقة.

وافتتح هويلوند التسجيل ليونايتد في الدقيقة 23، ليواصل هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في مختلف المسابقات، بعدما تمكن من التسجيل خلال تعادل الفريق الأحمر 2 / 2 مع توتنهام هوتسبير في المسابقة، بالإضافة لإحرازه أهدافا أيضا في انتصار يونايتد على نيوبورت كونتي ووولفرهامبتون في بطولتي كأس إنجلترا والدوري الإنجليزي على الترتيب.

وعزز جارناتشو تقدم في اللقاء، عقب تسجيله الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقتين 49 و84 على الترتيب.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد، الذي حقق فوزه الـ12 في البطولة هذا الموسم والثاني على التوالي، مقابل تعادلين و9 هزائم، إلى 38 نقطة في المركز السادس، بفارق 8 نقاط خلف فرق المربع الذهبي.

في المقابل، توقف رصيد ويستهام، الذي عجز عن تحقيق أي فوز للمباراة الرابعة على التوالي في المسابقة، عند 36 نقطة في المركز السابع.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مانشستر يونايتد يبحث عن مواصلة الانتصارات أمام وست هام بالدورى الإنجليزى

 

دي خيا يرفض العودة للدوري الإنكليزي من بوابة نوتنجهام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا