الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

«ويفا» يسمح لمانشستر يونايتد باللعب في أوروبا

عادي

27 مارس 2024

14:30 مساء

قراءة دقيقة واحدة

«ويفا» يسمح لمانشستر يونايتد باللعب في أوروبا

متابعة: ضمياء فالح
حصل نادي على تطمينات من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ( ويفا) بالسماح للفريق بالمشاركة في بطولة «يوروبا ليغ» الموسم المقبل حتى لو شارك نيس الفرنسي المملوك لمستثمر اليونايتد الجديد سير جيم راتكليف في البطولة رغم اللوائح التي تنص على عدم السماح بمشاركة فريقين لنفس المالك. ووفقاً لمركز نيس حالياً في الليغ 1 سيكون الفريق الفرنسي أعلى كعباً في المشاركة بالبطولة الأوروبية لأنه يحتل المركز الخامس واليونايتد في المركز السادس.
واستضاف اليونايتد السكرتير العام للاتحاد الأوروبي ثيودور ثيوروديس في أولد ترافورد أمام ويست هام في 4 فبراير الماضي، وتم طرح نقاش حول الموضوع، ووصفت المباحثات بالمثمرة بين الطرفين وعلم منها اليونايتد أن ويفا لن يطرده من يوروبا ليغ في حال تنفيذ بعض الشروط منها عدم مشاركة اليونايتد ونيس في المديرين والإداريين ولا الكشافة ولا الإحصائيات، وهو الشيء المعتمد في ملكيات أخرى مثل مجموعة مانشستر سيتي.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/5a8mh87w

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا