الارشيف / رياضة / بالبلدي

تفاؤل حول انتقال نجم إلى الاتحاد أو النصر

belbalady فاران - مباراة وليفربول - الدوري الإنجليزي

سعودي 360 – يستهدف مسؤولو الدوري ، استقطاب الفرنسي رافائيل فاران مدافع مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتمثيل الاتحاد أو النصر.

تفاؤل سعودي بانضمام فاران إلى الاتحاد أو النصر

يواصل الدوري السعودي، صفقاته العالمية في الانتقالات الصيفية القادمة بعدما نجحت المسابقة في استقدام نجوم من العيار الثقيل خلال العام الماضي، حيث تعاقد النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، وانضم الفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد، والبرازيلي نيمار دا سيلفا إلى الهلال.

ووفقاً لما ذكره الصحفي بين جاكوبس عبر موقع “give me sport” فإن نادي مانشستر يونايتد لا يزال من الممكن أن يقدم عقداً جديداً براتب مخفض إلى فاران للبقاء.

وأشار المصدر ذاته إلى أن مسؤولي صندوق الاستثمارات السعودي متفائلين بإقناع رافائيل فاران بالانضمام إما إلى الاتحاد أو النصر، في فترة سوق الانتقالات الصيفية.

ويرتبط فاران، بعقدٍ ساري مع مانشستر يونايتد حتى صيف عام 2025، وهناك شكوك كبيرة حول إمكانية بقائه مع الشياطين الحمر في ظل الاهتمام السعودي به.

وشارك فاران الذي انضم إلى مانشستر يونايتد عام 2021، في 28 مباراة رفقة الفريق الأحمر هذا الموسم بكافة المسابقات وسجل هدفاً واحداً.

جدير بالذكر أن فاران قد ارتبط اسمه بناديي الاتحاد والنصر في فترة انتقالات سابقة، ولا زالت المحادثات مفتوحة مع اللاعب لإقناعه بالانضمام إلى الدوري السعودي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا