الارشيف / رياضة / بالبلدي

والد هالاند يزور برشلونة..ما السبب ؟

belbalady وأشار التقرير إلى أن هالاند الأب مُعتاد على زيارة برشلونة من حينٍ لآخر للاستمتاع بأجواء المدينة، ومن أجل زيارة الطبيب كوجات (أشهر أطباء العظام وإصابات الملاعب).

ولفتت الصحيفة الكتالونية إلى أن زيارات هالاند الأب لبرشلونة تأتي مُتزامنة مع الحديث الدائر بشأن إمكانية انتقال إيرلينج هالاند للفريق الكتالوني خلال الفترة المُقبلة.

وأكد التقرير على أن خوان لابورتا يُفكر في ضم هالاند لفريق برشلونة ولكن ليس في هذا الموسم بالنظر للوضع الاقتصادي الصعب الذي لايزال يعيشه النادي الكتالوني.

ولفتت الصحيفة إلى أن لابورتا يُفكر في هالاند كبديلٍ مثالي للمُهاجم ليفاندوفسكي في صيف 2025، حينها سيبلغ النجم البولندي من العُمر 37 سنة وستبرز الحاجة للتعويل على مُهاجم أكثر شباباً.

وأكد التقرير على أن برشلونة على وفاق مع وكيلة هالاند رافاييلا بيمينتا، وتقابلت رافاييلا مع ديكو في يوم 29 فبراير في برشلونة وتحدثوا في عدة مواضيع من بينها الحديث عن مُستقبل هالاند.

وقالت رافاييلا بيمينتا :”أنا أحب لابورتا جداً، وداعمة كبيرة لعمله، إذا كان بحاجة إلى لاعبين جيدين فنحن نتعامل معهم”.

أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا