الارشيف / رياضة / بالبلدي

زيزو يعلن جاهزيته للمشاركة في مباراة الزمالك أمام فيوتشر

belbalady أحمد مصطفى زيزو- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360- أعلن أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، مساء اليوم الأربعاء جاهزيته للمشاركة في المباراة القادمة أمام مودرن فيوتشر، في بطولة الكونفيدرالية.

زيزو يشارك في تدريبات الزمالك

وتواجد زيزو في تدريبات الزمالك التي أقيمت على ملعب النادي، وذلك عقب انتهاءه من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الأخيرة، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في كاحل القدم.

كما شارك زيزو في الحصة التأهيلية والبدنية، بجانب تدريبات الكرة والتقسيمة الفنية، بعد الاطمئنان على جاهزيته من الناحية الطبية، وقام الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق بمتابعة حالة اللاعب خلال التدريبات الجماعية للاطمئنان على اللاعب.

فيما خاض محمد أشرف “روقا” لاعب وسط الفريق، مجموعة من التدريبات التأهيلية الخاصة، وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع للاعب من قبل الجهاز الطبي، لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت، بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر، في المباراة المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل باستاد القاهرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا